الجمعة , 15 ديسمبر 2017
الرئيسية » منوعات » رياضه » هل اعتنقت ليندسي لوهان الإسلام؟
d4807014e612304bc67bf8ad0dc15238

هل اعتنقت ليندسي لوهان الإسلام؟

 

 

في نهاية الأسبوع الماضي صدمت ليندسي لوهان الملايين من متابعيها عبر انستغرام وتويتر بحذف جميع صورها المنشورة على التطبيقين.

وكتبت النجمة الأمريكية في بداية صفحتها الجديدة على انستغرام عبارة “عليكم السلام” مما أدى إلى اشتعال الشائعات والتكهنات حول اعتناق النجمة البالغة من العمر 30 عاماالإسلام.

 

وعلى إثر حذفها جميع الصور من حساباتها عبر انستغرام وتويتر بدأت النجمة الأمريكية بحذف صورها من حسابها على فيسبوك.

وفيما لم تنفِ لوهان تلك الإشاعات أو تؤكدها، بدأ عدد من متابعيها وجمهورها من المسلمين في جميع أنحاء العالم بإرسال تهانيهم إلى نجمة ديزني السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي العام 2015 قامت لوهان بتلاوة القرآن، ثم قامت في أواخر العام الماضي بتأسيس شركة إنتاج في مدينة دبي، وسبق أن صرحت أمام ممثلين من المجلس الإسلامي البريطاني، بحكم إقامتها في لندن، أنها الآن في “فترة تجديد”.

هذا وقد نشر بتاريخ 22 ديسمبر الماضي صحف عربية خبرا حول دعوة وجهها الكاتب السعودي سعود بن عايد الدبيسي إلى النجمة الأمريكية ليندساي لوهان لزيارته في المملكة العربية السعودية لمساعدتها والتكفل بعلاجها على حسابه الخاص، بعدما تأكد أنها لا تملك المال الكافي لمعالجة نفسها.

ووفقا لصحيفة “الوئام” الالكترونية، كتب الدبيسي مقالا بعنوان “رسالة إنسانية للنجمة الأميركية ليندساي” قال فيه “إنني أدعو النجمة الأميركية لزيارتي في المملكة العربية السعودية للتكفل بعلاجها لدى طبيب نفسي على حسابي الخاص وإقامتها أثناء تلقي العلاج، بشرط إشهار إسلامها قبل تلقي العلاج، وفي حالة موافقتها أرجوها مراسلتي على البريد الإلكتروني المذيل في الرسالة أدناه لكي تتم الترتيبات بعد التخاطب مع الجهات المختصة للحصول على مشروعية القدوم”.

وكانت جريدة “الرياض” نشرت بتاريخ 20 ديسمبر/كانون الاول  الجاري خبرا حول حاجة لوهان الشديدة إلى عرض نفسها على طبيب نفسي يساعدها على تخطي الأزمة النفسية التي تمر بها. وأشارت الصحيفة الى أن لوهان لا تملك مالاً كافياً لمثل هذا العلاج.

يذكر ان لوهان تواجه حالياً عقوبة السجن بعدما انتهكت شروط فترة الإختبار التي فرضت عليها. وكانت لوهان اعتقلت بتهمة مخالفة شروط إطلاق سراحها ، بعد ان قضت محكمة بسجنها نتيجة قيادتها السيارة ة تحت تأثير الكحول، بالإضافة إلى سرقة عقد، كما اتهمت في سبتمبر الماضي بالفرار من مكان تورطها بحادث سير.

 

شاهد أيضاً

انهيار

بالصور : انهيار أرضية ملهى للمثليين بجزر الكناري

  كتب _ عصام محمود   أصيب 40 شخصا من جنسيات مختلفة بجروح في حادث …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *